الثلاثاء، 16 أبريل 2013




شــاهـد الفيديـو من هنــا
أصدرت محكمة جنايات سوهاج بجلستها، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد على السيد وعضوية المستشارين نور الدين متولى وهانى فاروق إحالة أوراق كوافيرة وعشيقها إلى فضيلة مفتى الديار المصرية لأخذ الرأى فى إعدامها عقب قيامهما بالاشتراك معا بقتل الزوج ووضع جثته فى كرتونة وإلقائها فى ترعة نجع حمادى، وأجلت النطق بالحكم إلى جلسة 16 يونيه القادم.
تعود أحداث الجريمة إلى 9 مارس 2012 وكان اللواء مدير أمن سوهاج، قد تلقى إشارة بالعثور على جثة ملقاة بالترعة السوهاجية بالقرب من مدينة طما، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث وضبط المتهمين.
وكشفت تحريات المباحث التى أشرف عليها العميد محمود العبودى، رئيس إدارة البحث الجنائى، وقادها العقيد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال والرائد علاء اللوزى رئيس مباحث القسم والنقيب محمد مجلى من قوة مباحث قسم طهطا، أن الجثة لشخص يدعى "محمود زكى" (32 عاما) يعمل موظفا بالهيئة العامة لمحو الأمية وتغيب عن منزله منذ عدة أيام، وبعرض الجثة على مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وبسؤال شقيقه، أفاد بأن وراء مقتله "ص.أ" زوجة المجنى عليه وتعمل كوافيرة.
وتوصلت التحريات إلى أن علاقة غير شرعية كانت تقيمها المتهمة مع "أ. م" سائق توك توك، ووصل إلى علمهما أن الزوج قد علم بهذه العلاقة الآثمة فتم الاتفاق على التخلص منه وخنقه.
اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

0 التعليقات:

إرسال تعليق