الجمعة، 19 أبريل 2013




شــاهـد الفيديـو من هنــا
دجال يعتدى على اكثر من 100 امرأة.. بحجة اخراج الجن منهن!



اصبح الرجال يستغلون مهنتهم بهدف الاعتداء على النساء وممارسة الرذيلة معهن، فقد قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالأشغال الشاقة المؤبدة على? ?دجال لاعتدائه على? ?أكثر من 100?? امرأة بعد إيهامهن بقدرته على? ?علاج العقم والسرطان وإخراج الجان من الجسد?. ?وكان قد تم ضبط الدجال وعثر في? ?شقته بالعامرية على? ?حبوب فياجرا? ?يستخدمها في? ?جرائمه و?9 ?عقود زواج عرفية مع عدد من الفنانات?.

وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية: "تحدث الدجال للوفد ?من خلف الأسوار وأكد أنه كان? ?يعمل مديراً عاماً في ?إحدى? ?الهيئات الحكومية،? ?وعقد قرانه علي? ?احدي? ?الفتيات مرت ?3 ?سنوات دون أن? ?يستطيع توفير النقود لشراء شقة وإتمام الزفاف،? ?فطلبت منه الطلاق وانتهت العلاقة بينهما?. ?ومنذ ?7 ?سنوات اقترح عليه احد أصدقائه تعلم السحر والشعوذة لجني? ?الأموال".

وتابعت: "?وأوضح أن زبائنه كانوا من الأثرياء وأنه كان? ?يضع المنوم للسيدات المتزوجات في? ?العصير ثم? ?يعتدي? ?عليهن وتجنب الفتيات خشية اكتشاف أمره?. ?وأكد أن عدد اللاتي? ?اعتدي? ?عليهن تجاوز? ?150? ?امرأة?. ?ومن أغرب الحالات لجوء طبيبة نساء وولادة إليه لعلاجها من العقم بعد? ?10? ?سنوات من زواجها?".
اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

0 التعليقات:

إرسال تعليق