الأربعاء، 17 أبريل 2013




شــاهـد الفيديـو من هنــا
اعترافات مثيرة أدلى بها الشاب السوداني الجنسية مجنون الفنانة منة شلبي أمام النيابة عبد القبض عليه أثناء محاولته اقتحام منزلها بالعجوزة.
أكد العاشق السوداني أنه ارتبط بقصة حب من طرف واحد بالفنانة الشابة، وتمكن من الحصول على رقم هاتفها المحمول بعد أشهر طويلة من البحث واتصل بها أكثر من مرة لكنها لم ترد عليه، مما دفعه إلى محاولة طلب يدها من والدتها ولكنه فوجئ بقيامها بإبلاغ الشرطة رغم عدم قيامة بأي سلوك عدواني يثير غضبها.



أضاف المتهم وعمره 23 عاما في اعترافاته أمام أحمد نجيب وكيل نيابة العجوزة بأنه ذهب إلى منزل منة شلبي بميدان السودان بالعجوزة لطلب يدها من أسرتها فقامت والدتها الفنانة زيزي مصطفى بسؤاله عن سبب الزيارة فأخبرها أنه حضر لطلب يد ابنتها منة ففوجئ بها تبلغ الشرطة التي حضرت على الفور وألقت القبض عليه.



المتهم أكد أن ما فعلته الفنانة زيزي لم يمنعه من حبه لابنتها منة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتتبعها عقب خروجه من الحجز وأنه يحبها منذ فترة طويلة ويقوم بشراء صورها ولقصها بحجرته وكل أصدقائه يعرفون عشقه لها.



كشفت التحقيقات أن المتهم سوداني الجنسية يقيم بطريقة غير شرعية بالقاهرة، بعد انتهاء فترة إقامته وأمر وليد فكري رئيس نيابة العجوزة بحجز المتهم واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

0 التعليقات:

إرسال تعليق